إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

رولا شامية تكشف سر إضرابها عن الزواج حتى الآن

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:10 AM بتوقيت السعودية

قالت الفنانة اللبنانية رولا شامية أن عدم حصولها على جوائز كثيرة من المهرجانات الفنية التي تكرم الفنانين والممثلين لا يزعجها إذ أن ما يهمها هو النجومية وحب الجمهور هو الجائزة الحقيقية، كما أرجعت ذلك لكونها ممثلة كوميدية، ولا تقدم الدراما في حين ينحصر اهتمام القائمين على الجوائز والمهرجانات في لبنان على الممثلات اللاتي يقدمن أدواراً درامية، بعكس بعض الدول العربية مثل مصر.

إعلان

وأضافت شامية خلال حوارها مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال ببرنامج “المتهم” والمذاع على فضائية “LBC Europe” ،أنها لم تتزوج حتى الآن لكونها لم تجد الشخص المناسب حتى تبدأ معه حياة زوجية، ومن ثم إنجاب أطفال.

وعن ما يثار حول أنها الفتاة المدللة لدى ميشيل المر القائم على قناة “MTV” اللبنانية، وأنه على الرغم من ذلك، لم تحظى بتقديم برنامجًا منفردًا لها، أكدت أنها ليست منشغلة بذلك فالمهم هو أن تقدم أعمالًا جيدة، موضحًة أنها لن تقدم أية برامج منفردة دون إيجاد فرصة مناسبة ومكتملة الأركان.

وأشارت إلى أن هناك عدة مشاريع تدرسها لتقديم برنامج سواء في شهر “رمضان” أو بعده.

وأوضحت أن برنامج “خليها علينا”، الذي تقدمه الفنانة اليمنية أروى عُرض عليها من قبل منتجين آخرين لكن المشروع لم يكتمل ولم يكتب له النجاح.

وشددت على أنها لا تنتمي لأي حزب أو تيار سياسي وأنها مستعدة لدعم الجميع حال توحدهم و تتمنى أن يجلس الجميع على طاولة واحدة ليتوحدوا ويعلوا مصلحة لبنان واللبنانيين.

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:10 AM بتوقيت السعودية