إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

-->
break

خطوة خطوة لمكياج النجمة الشقراء دوتزن كروس!

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:09 AM بتوقيت السعودية

تألقت النجمة الشقراء دوتزن كروس Doutzen Kroes فوق سجادة مهرجان كان السينمائي، بفستان أسود مع شينيون شبابي حرّ، ومكياج طبيعي يركّز على العينين بواسطة Hيلاينر أسود رائع يرسمهما بأناقة. كيف تحصلين على هذه الإطلالة الرائعة والجميلة والتي تعجب النساء العربيات؟ إليك التفاصيل…

إعلان

العناية بالبشرة: تواظب دوتزن كروس على استخدام الزيت المرمّم والمرطّب للبشرة Extraordinary Facial Oil من لوريال باريس. فهو يضيف الألق إلى البشرة ويمدّها بالرطوبة اللازمة.

المكياج: ركّزت النجمة على الحاجبين مع علبة رسم الحاجبين الرائعة Brow Artist Genius. ثم عمدت إلى توحيد لون بشرتها بواسطة البودرة المضغوطة Infaillible Powder ثم ظلّلت الجفنين بألوان البيج الجميلة مع علبة الظلال الرائعة La Palette Nude ورسمت عينيها بقلم الكحل Super Liner Perfect Slim على شكل خط عريض مع ذيل عند زاوية العين، مع لمسة راقية من الماسكارا So Couture. واختارت للشفتين لوناً محايداً من أحمر الشفاه Color Riche Lipstick.

الشعر: استخدمت النجمة الشامبو والبلسم الغني بالزيت المعالج والمرمّم والمرطّب للشعر التالف Elvive Extraordinary Oil من لوريال باريس LOreal Paris.

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:09 AM بتوقيت السعودية