إعلان

break

جورج كلوني في مسلسل تلفزيوني جديد مقابل أجر خيالي للحلقة الواحدة

الأحد 19 نوفمبر 2017
02:32 PM بتوقيت السعودية

بعد 9 أعوام من غيابه عن الدراما التلفزيونية، يعود النجم العالمي جورج كلوني من جديد بمسلسل درامي تحت عنوان Catch-22، وذلك منذ آخر أعماله في الموسم الأخير من مسلسل ER عام 2009.

إعلان

وذكرت تقارير أن الممثل الأمريكي جورج كلوني سيشارك في إخراج مسلسل Catch-22 إلى جانب دوره التمثيلي في المسلسل، كما ذكر أن المسلسل مستوح من رواية تعتبر من أروع الأعمال الأدبية في القرن العشرين، تحمل نفس اسم المسلسل للكاتب جوزيف هيلر، صدرت عام 1961.

وتدور أحداث المسلسل خلال الحرب العالمية الثانية في إيطاليا، حيث يجسد “كلوني” دور “يوساريان” الذي يسعى وزملاؤه الطيارون في أحد المعسكرات للاحتفاظ بعقلانيتهم من أجل الوفاء بمتطلبات الخدمة حتى يتمكنوا من العودة لديارهم.

ويذكر أن خطة كلوني و”باراماونت تي في” تنطوي على جعل المسلسل قصة عالمية يتم تصويرها في مناطق ومواقع مختلفة لتكون الأحداث أكثر دقة قدر الإمكان، كما يريد المنتجون استعمال مجموعة طائرات تعود للحرب العالمية الثانية لجعل المشاهد أكثر واقعية.

أما بالنسبة للسعر، من المتوقع أن يكسب “كلوني” مبلغا هائلا للغاية ما يقارب نصف مليون دولار للحلقة الواحدة، أي أكثر مما يجنيه النجم العالمي كيفن كوستنر في الساعة من مسلسله التلفزيوني Yellowstone.

ومن المقرر أن يبدأ التصوير مطلع العام المقبل.

قد يعجبك أيضًا:

جوليا روبرتس تعيد تمثيل أفلامها بطريقة مضحكة ومفاجأة من جورج كلوني

الأحد 19 نوفمبر 2017
02:32 PM بتوقيت السعودية