إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

توقعات الأبراج الترابية في شهر يناير.. شفاء “الثور” وإرهاق “الجدي”

الأربعاء 11 يناير 2017
11:00 AM بتوقيت السعودية

بدأ عام 2017 والذي يحمل أحداثا جديدة لكل الأبراج وتتفاوت هذه الأمور من برج لآخر ومن شهر لأخر.

إعلان

ونستعرض معكم توقعات شهر يناير والتي نشرتها الفلكية ماغي فرح عبر موقعها فيما يخص الأبراج الترابية الثلاث،الثور، والعذراء، والجدي.

برج الثور

وتمتدّ فترته من 21 إبريل إلى 20 مايو،  بشكل عام  2017 ستكون سنة الفرص المهنية والأرباح المادية والمعنوية، تتحقق كثير من أحلامك وإنجازاتك، ويشهد سوف يتم شفائك من مرض عانيت منه سابقا وتشهد هذه السنة ازدهار في حياتك وتغييرات قد تجعلك تسافر أو تنتقل للعيش في مكان جديد.
أما عن شهر يناير فأنت في هذا الشهر تؤسس وتبدأ العام كله لذلك حياتك مليئة بالعمل وليس هناك وقت فراع بل كل دقيقة عمل، وهناك الكثير من القضايا عليك التعامل بشأنها.

وإذا كنت تعاني من مرض أو ألم وخاصة في الساق عليك زيارة الطبيب ولا تتجاهل الأمر فكما قلنا أن برج الثور إذا تعرض لمرض سوف يشفى بإذن الله لكن لا تهمل نفسك فأنت لديك قدرة التحمل وصبور  لكن حاول أن لا تترك نفسك للظروف.

برج العذراء

يمتد بين تاريخ 23 أغسطس حتى 22 سبتمبر، وهذا العام يتميز بتصحيح  المسار والتغيير والقرارات المهمة لكن عليك الحذر والانتباه وعدم الثقة في الأشخاص بسهولة وتعلم من أخطاء الماضي والتجارب السابقة فأنت صاحب عقل تحليلي فاستفيد من خبرتك، ولا تتبع شعورك بالقلق أو اليأس وقد يبدو  العام  فترة جمود وانتظار لكن عليك الصبر قليلا فسوف تتحسن الأمور في النهاية.

أما شهر يناير فهو شهر مربك إلى حد ما خاصة مع مواليد أول شهر سبتمبر لكن من المنتظر  أن تتحسن، وقد  تواجه بعض المشاكل أو اختيار صعب في بداية العام أو التأخير عن معدلك العام، سوف تشعر بطاقة ورغبة في التغيير عليك استغلال هذه الطاقة في ممارسة الرياضة لكي تحسن مزاجك وتخرج طاقتك بشكل عملي.

برج الجدي

يمتد من 22 ديسمبر حتى 19 يناير، برج الجدي يمر بسنة كبيرة ومليئة بالأحداث وربما التغيرات الجذرية لكن قدرة برج الجدي وقدراته الماهرة سوف تجعله  قادر على تخطي العقبات، وسوف تمر بفترة من التغييرات وخاصة في المجال العائلي، وعليك التأني قليلا وعدم الدخول في أي عمليه بدون دراسة ومراجعه، وقد تفاجئك الأحداث ولكنك تتكيف معها بسهوله فعليك فقط  أن تتحلى بالمصداقية والمثابرة حتى تصل لهدفك.

أما عن يناير فسوف يشهد هذا الشهر زيادة دخلك  المادي وتطور مهم في حياتك العملية لكن عليك الانتباه لسلامتك و لا تتعجل الأمور، واعتن بصحتك وغذائك وإذا شعرت بالتعب والإرهاق خذ قسطا من الراحة، وربما يكشف لك شهر يناير عن عدم فائدة بعض العلاقات المعقدة سواء العائلية أو العلاقات العاطفية فتأخذ قرارا بشأنها.

الأربعاء 11 يناير 2017
11:00 AM بتوقيت السعودية