إعلان

break

تنوي السفر خلال شهرين؟.. لا تفوتك هذه العروض المغرية

الأربعاء 15 فبراير 2017
08:30 AM بتوقيت السعودية

لا أحد لا يحلم بـ السفر واكتشاف العالم ، وأخذ إجازة من كل الضغوط والمسئوليات، ويا حبذا لو تأتي تلك الرحلة بأقل الأسعار، الأمر ليس صعبا، فقط يتطلب متابعة دورية لعروض السفر والرحلات، حيث تقدم بعض الشركات عروضا مغرية ولكنها ترتبط بمدة زمنية معينة، لذلك نوفر عليك هذا الجهد، ونجمع لك أبرز تلك العروض أسبوعيا، وإليك العروض الخاصة بالشهرين القادمين.

إعلان

1-المالديف

من منا لا يتمنى زيارة هذه الجزيرة الرائعة، لتتمتع بشواطئها المضيئة، حيث تلمع جزيرة فادهو بالمالديف وتبدو وكأنها مضيئة في الظلام بسبب تزايد الأعشاب البحرية في هذه المنطقة.

4 وتقدم لكم شركة المسافر رحلة 4 ليالي لفردين في فندق 4 نجوم بـ5500 ريال شامل الإفطار والعشاء يوميا، والاستقبال والتوديع بالمركب السريع، وهو عرض متاح لـ31 مارس غير شامل تذاكر الطيران.

المالديف

2-جنوب إفريقيا
تمتاز جنوب إفريقيا بالتنوع البيئي حيث تحتل المركز الثالث على مستوى العالم، فلا يفوتك التمتع بالنباتات والحيوانات فيها وزيارة الغابات بها والتجول في ظل جوها المعتدل.

رحلة لفرد واحد في فندق 4 نجوم ب5900 ريال، وتشمل 7 ليالي 3 أيام منهم في كيب تاون ويومين في سفاري ويومين في هيرمانوي، وهذا العرض شامل الاستقبال والتوديع والانتقالات بين المدن وجولات سياحية يومية بالإضافة إلى الإفطار وهذا العرض متاح من حتى 31 مارس 2017، ويمكن في حالة قيام شخصين بهذه الرحلة أن تتكلف 9900 ريال، وبإمكانك الحصول على هذا العرض من شركة المسافر.

جنوب افريقيا

اقرأ أيضا: لا تفوت هذه الوجهات السياحية في الربيع.. عروض لن تتوقعها

3-الهند

رحلة لشخصين في فندق 4 نجوم بـ3300 ريال لمدة 7 ليالي، يوم في كوشين، ويومين في مونار، ويومين في تيكادي، ويومين في كوماركوم، ويأتي العرض شاملا الإفطار اليومي والانتقالات بين المدن ورحلات سياحية مجانية، هذا العرض متاح حتى 31 مارس 2017، وغير شامل تذاكر الطيران وبإمكانك الحصول على هذا العرض من شركة المسافر.

الهند كيرلا

4-الصين

رحلة تتكلف 2665 ريال لشخصين لمدة 5 ليالِ، يومين في كوانزو و3 أيام في هونج كونج في فندق 5 نجوم، و1985 ريال لشخصين في فندق 4 نجوم شاملا الإفطار والضريبة والخدمة، وغير شامل لأسعار تذاكر الطيران، وبإمكانك الحصول على هذا العرض من شركة فلاي إن.

حين تسافر للهند لا يفوتك زيارة أشهر المعالم هناك مثل تاج محل ومعبد اللوتس والمعبد الذهبي وبوابة الهند وقلعة أجرا والاستمتاع بالحدائق لديهم ذات الألوان المبهجة والزاهية.

الصين فلاي ان

5-ألمانيا

رحلة تتكلف 4250 ريال لشخصين في فندق 4 نجوم لـ5 ليالِ، يومين في ميونخ، و3 أيام في قارمش شاملا الإفطار وتأجير سيارة والضريبة والخدمة، وغير شاملة أسعار تذاكر الطيران وبإمكانك الحصول على هذا العرض من شركة فلاي ان.

المانيا فلاي ان

6-أبو ظبي

يمكنك قضاء ليلتين لفردين بفندق 5 نجوم في أبو ظبي بـ1200 ريال، وهو عرض متاح حتى 31 مارس 2017، ويشمل العرض تذكرتين لشخصين لكل من مدينة ياس للألعاب المائية وعالم فيراري غير شامل الضريبة، بالإضافة لتقديم وجبة إفطار يومي مجانا وغير شامل تذاكر الطيران، ويمكنك الحصول على هذا العرض من شركة المسافر.

أبو ظبي
اقرأ أيضا: بالصور.. هل تبحث عن وجهات سياحية مدهشة في 2017؟ إليك الحل

7-شرم الشيخ

عرض سفر لشرم الشيخ للشخص الواحد في فندق 4 نجوم بـ2490 ريال لمدة 5 ليالِ، شاملا تذاكر الطيران والاستقبال والتوديع بسيارة وسائق خاص ووجبة الإفطار يوميا ورسوم الخدمة والضريبة، وهناك سعر مخفض للأطفال حيث تكون نفس المميزات ولكن بـ1995 ريال، وهذا العرض صالح للحجز حتى 20 مارس 2017 من شركة إجازتنا، ويمكنك حجزه من على موقعهمwww.ejaztna.com.

وعند زيارتك شرم الشيخ لا يفوتك ممارسة رياضة الغوص والسنوركلينج ورؤية الشعاب المرجانية الخلابة وخليج نعمة وحضور العرض الساهر ألف ليلة وليلة.+

شرم الشيخ اجازتنا

8-النمسا

عرض سفر لشخص واحد في فندق 4 نجوم لمدة 10 ليالي بـ5300 ريال لـ10 ليالي، يومين منهما في فيينا، ويومين في سالزبورج، ويومين في زالامسي، ويومين في انسبروك، ويومين في ميونخ، وهذا العرض يشمل تذاكر القطار، واستقبال في مطار فيينا إلى الفندق وجولات يومية بكل مدينة، بالإضافة إلى وجبة إفطار مجانية، ولا يشمل الطيران الدولي، وهو مقدم من شركة عطلة صيف.

عرض النمسا من عطلة صيف

9-لندن

هذا العرض يمنحك فرصة قضاء 3 أيام في لندن لشخص واحد في فندق3 نجوم بألف ريال، و4 أيام بـ1550 ريال شاملا وجبة إفطار مجانية، وتوصيل من وإلى المطار، وجولات يومية سياحية، وتكون إقامة الفرد في غرفة مزدوجة، وهو مقدم من عطلة صيف.

عرض لندن - عطلة صيف

10-سويسرا

4630 ريال لشخصين لمدة 5 ليالي، يومين في جنيف، و3 أيام في زيورخ، في فندق 4 نجوم شاملا الإفطار، وتأجير السيارة شاملا الضريبة والخدمة، وبإمكانك الحصول على هذا العرض من شركة فلاي إن.

سويسرا فلاي ان_1

أقرأ أيضا: جمعنا لك: أفضل عروض الطيران في شهر فبراير ومارس

المصدر: مهد آدم - روتانا

الأربعاء 15 فبراير 2017
08:30 AM بتوقيت السعودية