break

تألقي مع زوجك على طريقة  نجوم الغولدن غلوب

الثلاثاء 10 يناير 2017
08:51 PM بتوقيت السعودية

نتوقع دائما اهتمام إعلامي كبير بحفل جوائز الغولدن غلوب والفائزين وإطلالات النجمات لكن هذا العام أكثر ما خطف أنظار المصورين هو “أشهر ثنائيات هوليوود”، الذين تألقوا على السجادة الحمراء حتى أن البعض أطلق على الغولدن هذا العام “حفل طيور الحب” والذين ظهروا في أبهى طله نساءً ورجالا.

إعلان

ونقدم لكم  أبرز  صور وإطلالات الأزواج في الحفل فاستوحي منهم لتجعلي صورك مع زوجك تغرد بالحب على الطريقة الهوليودية.

تعتمد دائما  النجمة وعارضة الأزياء كريسي تيجان وزوجها المغني جون لجند الابتسامة المشرقة في الصور فتبدو صورهم مبهجة ومفعمة بالحب فتعلمي منهم أن تخطفي الكاميرا بالابتسامة.

الغولدن

العفوية هي سر تألق النجم جاستن تيمبرليك وزوجته جيسيكا بيل، لذلك استحقوا أن يكونوا من أجمل الثنائيات في الحفل، فمع تألق جيسيكا بفستان من مجموعة إيلي صعب للهوت كوتيور، وأيضا اعتماد جاستن للبدلة مع البابيون، لكن ذلك لم يمنع سلوكهما العفوي والذي عكس الحب بينهما أمام الكاميرات.

جاستن تيمبرلك 2

اعتمدي دائما ثقة النجمة بليك ليفلي أمام عدسات الكاميرا، فهي تتمتع بوقفة معتدلة ونظرة واثقة ينعكسان على الصورة ورغم أن زوجها ريان رينولدز، قال أثناء لقاء تلفزيوني في حفل الغولدن أنها تشعر بالخجل إلا أنها أمام الكاميرا تشع جمال وثقة.

الغولدن

لا تخجلين من فرق الطول بينك وبين زوجك وتقفين بعيدا، بل اعتمدي ضحكة إلسا باتاكي بجانب زوجها النجم الطويل والوسيم كريس هيمسوورث، أو وقفة الثنائي علي ريزمان وكولتون أندروود، فالحب لا يتأثر بالطول.

الغولدن

العمر لا يمنع المشاعر وهذا ما تؤكده نظرات هيو غرانت، وآنا إليزابيت على السجادة الحمراء فالنجم هيو الذي تعدى الـ 55 عاما وأب لأربعة أطفال استطاع أن يخطف الأنظار بنظرته الرومانسية إلى شريكته أنا.

الغولدن

عبري عن حبك أمام الكاميرا بطريقة جذابة كما فعلت مرشحة الأوسكار هذا العام ايمي ادامز مع شريكها دارين لو جالو على السجادة الحمرا، فالقليل من الحب يجعل الصور أجمل.

الغولدن

الحمل لا يقلل من جمالك بل يظهر شغفك بالأمومة كما تبدو إحدى مرشحات الأوسكار ناتالي بورتمان، لذلك فهي تبتسم مع زوجها الفرنسي بنيامين ميل بياد، وربما يكون الحمل هو موضوع الصورة كما فعل  الممثل ماهرشالا علي  وزوجته أماتوس سامي.

ناتالي بورتمان

ابحثي عن أمور مشتركة في إطلالتك مع زوجك مثل دبوس البذلة بلون الأحمر الذي اعتمده أليكس غرينوالد ليتناسب مع شريكته صاحبه الرداء الأحمر بري لارسون،  أو اختارا ألوان متناسقة مثل الرمادي والروز على طريقة الثنائي الأمريكي، الذي يحتفل بمرور 10 سنوات على الزواج هذا العام كورتني فانس وأنجيلا باسيت.

الغولدن

المصدر:  مروة بدوي - روتانا

الثلاثاء 10 يناير 2017
08:51 PM بتوقيت السعودية