break

بريطاني يعرض زوجته للبيع على الإنترنت.. فماذا حدث؟

الخميس 15 سبتمبر 2016
05:19 PM بتوقيت السعودية

عرض رجل بريطاني يبلغ من العمر 33 عاما زوجته في مزاد علني عبر الإنترنت، معللا ذلك بأنها لم تظهر أي تعاطف معه أثناء مرضه، موضحاً أن ذلك كان على سبيل المزاح.

إعلان

ووضع سيمون اوكين الإعلان بعنوان “زوجة مستعملة”، وقام بعرض الإيجابيات والسلبيات لزوجته بشكل ساخر، حيث كتب في العيوب، تسبب ضوضاء، ولن تتمكن من إسكاتها إلا بشراء المجوهرات الثمينة وباهظة الثمن، وكتب في المميزات أن جسمها لائق.

 وأضاف إنه يرحب بالعروض المقدمة وسيضع في اعتباره إذا كان هناك صفقة لتبادلها مع أخرى تصغرها سنا.

ووضع سيمون الإعلان عبر الإنترنت لأن زوجته لم تشعر بالتعاطف معه أثناء مرضه، واعتبرته أنه ناتج عن إجهاده فقط، على حد وصفة.

ولم تكتشف الزوجة إلا بعد ما لاحظ أحد زملائها في العمل الإعلان، وقالت إنه تسبب في إحراجها وسط زملائها وأنها غضبت وأرادت قتله، فهو لم يضعها للبيع فقط بل استخدم صورة سيئة لها أيضا.

وأشارت إلى أن زوجها دائما يشكو بأنه مريض لكنه يقضي من 3 إلى 4 ساعات في صالة الألعاب الرياضية، واعترفت أن العروض الذي تلقاها نحو 65 ألف جنيه إسترليني أثارت اهتمامها، وتعجبت من المبلغ الذي كانت ستحصل عليه قبل أن يقوم الموقع بحذف الإعلان.
وحصل سيمون على العديد من الرسائل من مشترين يطالبونه بنشر مزيد من الصور، وشكر زوجته على تقبلها المقلب بصدر رحب ورؤيتها الجانب المضحك للأمر، وأضاف في النهاية أنه لم يكن ليسمح بحصول أي شخص عليها، فهي رائعة.