إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

-->
break

بالفيديو: نيكول سابا ترد على جمهورها عبر “فيسبوك” إلا هذا السؤال الجريء

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:05 AM بتوقيت السعودية

أطلقت الفنانة اللبنانية نيكول سابا هاشتاق “Ask_Nicole” عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك” لتستقبل عليه أسئلة الجمهور، والتي ردت عليها في فيديو تخطى حاجز الخمس دقائق، في خطوة جديدة منها حتى تتمكن من الرد على أكبر عدد من الجمهور بخلاف الردود عبر الصفحة التي تحدث بها الكثير من الأخطاء.

إعلان

وبدأت نيكول مع أول سؤال من الجمهور والذي كان جريئاً من مايكل سمير قائلاً: “ما رد فعلك إذا حاول أحد معجبيك تقبيلك؟”، ورفضت نيكول الرد على هذا السؤال بالوقت الحالي وأكدت أنها ستنتظر وترى ماذا سيكون رد فعلها حين يحدث ذلك.

وعن عمل يجمعها بزوجها يوسف الخال قالت نيكول أنه لا يوجد عمل حالياً ولكن هناك فكرة وتتمنى تنفيذها قريباً، وعن المخرج الراحل يحيى سعادة قالت: “يحيى سعادة الله يرحمه كان شخص كتير عزيز وقريب ع قلبي، ولنا نقاط تقارب كتيرة أنا وهو، وعملنا كتير Hits مع بعض، وموته عمللي صدمة وغيرلي كتير بأفكاري ما كنت أتوقع أخسر إنسان قريب كتير بحياتي وأكتر حد قريب بخسره بحياتي، الله يرحمه”.

وفي سؤال عن أمنية واحدة تتمنى تحقيقها استعجبت نيكول من السؤال وأكدت أنها حققت كل شيء تمنته وراضية عن حياتها ولكن من الممكن أن تكون أمنيتها الآن هي السفر إلى أكثر من بلد.

وأكدت نيكول في إجابة عن سؤال التوازن بين عائلتها والفن أن هذا صعب ولكنها قادرة على أن تقوم بهذه المهمة، رغم أنه ببعض الأحيان تأتي أشياء على حساب أشياء أخرى ولكنها استطاعت مؤخراً أن تقوم بعمل التوازن المناسب.

وعن ألبومها الجديد قالت نيكول أنها تُحضّر لأغنية منفردة لأنها تأخذ وقتاً قليلاً بالعمل رغم أن لديها فكرة الألبوم ولكنها تُفضّل طرح أغنية منفردة خلال الفترة المقبلة، وهي باللهجة المصرية من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع توما.

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:05 AM بتوقيت السعودية