إعلان

الإنجليزية
break

بالفيديو.. نجوم جعلوا من الإنجليزية لغة مرحة

الجمعة 28 يوليو 2017
08:34 PM بتوقيت السعودية

كثيرًا ما يثير الفنانون الموهبون الضحك من أبسط المواقف، ويتميز كل منهم عن الآخر على هذا الأساس، واللغة الإنجليزية من أكثر الأشياء التي اجتمع الموهبون من فناني الكوميديا العرب على إمتاع الجماهير بالسخرية من طريقة نطقها بأشكال ومواقف وحوار متنوع.
ناصر القصبي
في أحد أعمال نجم الكوميديا السعودي ناصر القصبي، قدم موقف كوميديا خلال تحدث أحد أصدقائه القدامى بالإنجليزية، إذ كان يرد عليه ردودًا مضحكة.

إعلان

فيصل العيسى
في أحد مشاهد المسلسل الكوميدي “شباب البومب 6” يسافر عامر، أحد أبطال المسلسل، إلى أمريكا لدراسة اللغة الإنجليزية، وفي البداية يجد مشكلة في التعبير عما يريد قوله بالإنجليزية، فخلال جلوسه على المائدة لتناول الطعام مع الأسرة الأمريكية التي يقيم معها، يسأل السيدة التي أعدت الطعام إن كان اللحم الموجود لحم خنزير فيجتنبه أو غير ذلك مما يأكله المسلمون فيتناوله؟ وذلك بطريقة فكاهية للغاية.

عبدالناصر درويش
يظهر الفنان عبدالناصر درويش وهو يتكلم الإنجليزية في مشهد بأحد أعماله بشكل مضحك، وهو يحاول أن يشرح لمجموعة تجلس معه أن الشخص الذي قدم إلى مجلسهم ابنه، كما يحاول التحدث مع المترجم ومع بعض الأجانب الموجودين بالإنجليزية بشكل مضحك.

يونس شلبي
من أمتع الممثلين الكوميديين الذي أثروا في جماهيريهم، فهو تلقائي للغاية وتليق عليه كوميديا البراءة والبلاهة، وفي هذا المشهد من مسرحية “مدرسة المشاغبين” يجيد أداء هذا الدور ببراعة.

سمير غانم
عادة ما يضيف سمير غانم إلى أي عمل نكهة خاصة، فهو ممثل كوميدي بالدرجة الأولى، وفي هذا المشهد يتحدث سمير غانم اللغة الإنجليزية في مدرسة لمجموعة من الطلاب يحاول تعليمهم الإنجليزية، بشكل مضحك.

سعيد صالح
من أشهر المشاهد للراحل سعيد صالح، ومن أشهر المشاهد في تاريخ الكوميديا، فهو مشهد في مسرحية العيال كبرت ذات الشعبية والجماهيرية الجارفة.

زينة
وفي هذا المشهد تظهر زينة كفتاة لا تجيد الإنجليزية، وتحاول أن ترد على ما يقال لها من مصطلحات في العمل بالإنجليزية، بردود مضحكة.

إيمي سمير غانم
من أشهر المشاهد المتعلقة باللغة الإنجليزية في السينما المصرية، إذ يجتمع في هذا المشهد زائر أمريكي الجنسية مصري الأصل، مع مدرسة إنجليزي تقوم بدورها إيمي سمير غانم لا تجيد نطق الكلمات وتلفظ بها بطريقة مضحكة للغاية، وتعلِّم الأطفال نطق الإنجليزية بشكل مضحك.

عادل إمام
من المعروف عن الزعيم عادل إمام أنه أدى الكثير من الشخصيات، إلا أنه مع الإنجليزية له مواقف كثيرة في أعمال مختلفة، وفي كل مشهد يظهر الزعيم بشكل مختلف ويخرج بشكل مضحك، وأبرز هذه المواقف أحد أفلامه الذي تدور أغلب أحداثه في أمريكا.

أحمد حلمي
لا يؤدي أحمد حلمي دورًا إلا ويعجب به في الغالب جمهور كبير، وتظل مشاهد من أعماله شاهدة على نجوميته وحب الناس لما يقدمه، ولحلمي مع اللغة الإنجليزية مساحة كبيرة في أحد أعماله.

دنيا سمير غانم
حصدت الفنانة دنيا سمير غانم في الفترة الأخيرة رصيدًا كبيرًا من حب الناس، وجذبت لها جمهورًا خاصًا، فهي مطربة محبوبة ولها محبون كثر، وممثلة نجحت في بعض أدوار الكوميديا في وضع مقعد لها في هذه المساحة المكتظة، وفي مشهد من أحد أعمالها غنت باللغة الإنجليزية بعض الأغنيات وتداول هذا المقطع الكوميدي عددًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

سعد البوعينين
في مشهد كوميدي بأحد البرامج يستضيف الفنان سعد البوعينين رجلاً يمنيًّا يتحدث الإنجليزية بطلاقة رغم كبر سنه وبساطة ملابسه، ويحاول البوعينين مسايرة الرجل في لقطات كوميدية.

المصدر :- حسام عماد – روتانا

الجمعة 28 يوليو 2017
08:34 PM بتوقيت السعودية