إعلان

break

بالفيديو- إطلالات جريئة وهادئة مع خبيرة التجميل العالمية هدى قطان

الأربعاء 11 يناير 2017
02:39 PM بتوقيت السعودية

حينما يتعلق الأمر بنصائح المكياج والجمال، لا بد أن لا ننسى ما عانيناه في السنوات الماضية قبل انتشار فيديوهات المكياج والجمال عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيدوهات الأشهر يوتيوب.

إعلان

في الوقت الراهن تجنب الأخطاء التي لطالما واجهتنا في تطبيق كريم الأساس، أو رسم العيون بشكل رائع ومثالي باستخدام الايلاينر، او الطريقة المناسبة لوضع أحمر شفاه جذاب ومثير وبألوان تناسب بشرتنا مقارنة بالـ15 عامًا التي مضت، ويعود الفضل كله لمدوني الجمال والمكياج.

كما بإمكانك حاليا الحصول على مساعدة خبراء التجميل والموضة فهم بين يديك الآن، وذلك بفضل ملايين دروس الجمال المجانية المنتشرة بشكل واسع عبر شبكة الانترنت، وما عليك إلّا أن تتابعهم بكبسة زر. عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهنالك العديد من خبراء التجميل الذين بإمكانك استمداد الإلهام من دروسهم، لكن لا يختلف اثنان على إبداع خبيرة التجميل العراقية هدى قطان المقيمة حاليًا في دبي.، فدائمًا ما تبهرنا بنصائح مفيدة وخدع سهلة لإظهارنا بشكل مثالي وجذاب.

إذ تحظى مدوّنة الماكياج وخبيرة التجميل هدى قطان صاحبة الـ 16 مليون متابع عبر حسابها على موقع انستغرام و1.6 مليون متابع على تطبيق سناب شات، شهرة واسعة في العالم وبالأخص في الوطن العربي، مما يجعلها أكثر الشخصيات المؤثرة في عالم الجمال بالعالم.

وبحسب موقع emirates woman، جمعنا لك سيدتي أجمل دروس المكياج والجمال المستلهمة من خبيرة التجميل هدى قطان:

1.

2.

3.

4.

5.

6.

7.

8.

9.

10.

 

الأربعاء 11 يناير 2017
02:39 PM بتوقيت السعودية