إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

-->
سيارة
break

بالفيديو.. أطفال يرفعون سيارة لإنقاذ امرأة

السبت 02 يونيو 2018
08:00 PM بتوقيت السعودية

سارع فريق من الشباب إلى رفع سيارة انقلبت على الطريق العام في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنقذوا حياة امرأة وزوجها بعدما علقا داخل السيارة.

إعلان

أظهر مقطع فيديو نشره موقع “ديلي ميل” اليوم، لحظة بطولة لمجموعة الفتيان وهم أعضاء فريق لكرة القدم الأمريكية للأشبال، تحت سن 13 عاماً، كانوا في طريق عودتهم إلى منازلهم في ولاية “أيداهو”الأمريكية، بعد مشاركتهم في إحدى البطولات بولاية كاليفورنيا، عندما صادفوا حادث انقلاب سيارة على الطريق فتصرفوا بشجاعة كبيرة وقاموا برفع السيارة وإنقاذ حياة امرأة وزوجها.

سارع أعضاء الفريق حين رأوا الحادث لمساعدة الزوجين اللذين انقلبت سيارتهما على جانب الطريق، ففي وقت وصولهما كان الزوج قد تمكن من الخروج من كرسي السائق، بينما ظلت زوجته محاصرة رأساً على عقب تحت السيارة، والدماء والزجاج المحطم من حولها، قبل أن يقوم الفريق برفع السيارة وإنقاذ حياة المرأة.

استمرت عملية الإنقاذ نحو 10 دقائق، قبل أن يتمكن أعضاء الفريق من رفع السيارة، وإخراج المرأة من تحتها، ليتحولوا إلى أبطال بنظر الجميع، خاصة مدربهم الذي كان شاهداً على الحادثة، وراقبهم وهم يطبقون ما علمهم إياه، بضرورة أن يلعبوا كرة قدم خالية من الأنانية، ويكونوا على استعداد لمساعدة الآخرين في أي وقت.

الحب لا يفهم الكلام 57

شاهد أيضاً:

السبت 02 يونيو 2018
08:00 PM بتوقيت السعودية