إعلان

break

بالصور.. 6 حيل تجعلكِ تبدين أطول بدون كعب عالٍ

السبت 11 مارس 2017
07:30 AM بتوقيت السعودية

إذا كنت تعانين من مشكلة قصر القامة ويزعجك الكعب العالي في حياتك اليومية بشكل كبير، الآن يمكنك للتخلص منه إلى الأبد مع هذه الحيل البسيطة ، التي ستجعلك تبدين أطول:
-اختيار اللون والحذاء المناسب:
أسهل طريقة لتبدين أطول هي ارتداء حذاء ذو كعب عالٍ ، ولكن لون الحذاء يعد من الأشياء الهامة أيضا، حيث أن اختيار الألوان المحايدة يجعل أقدامك تبدو أطول، كما يجب الابتعاد عن اللون الأسود؛ لأنه يجعلك تبدين أقصر.

الملابس المخططة أفقيا:
-استعيضي عن ذلك بالأقمشة المقلمة عاموديا، والتي ستجعلك تبدين أطول بكثير بينما الخطوط الأفقية ستبرز عرض جسمكِ وتجعلكِ تبدين قصيرة.

إعلان

-الخصر العالي:
عندما تقومين بارتداء ملابس ذات خصرٍ عال، سواء أكنتِ ترتدين سروالا طويلا أم قصيرا أم ترتدين التنورة، فإنك تخلقين إيحاء لمن يراك بأن ساقيك طويلتان جدا، وبالتالي هذا سيجعلك تظهرين أكثر طولاً.

-سراويل بلازو:
جربي ارتداء سراويل بلازو عالية الخصر، كما أنها ملائمة جدا وتمنحك فرصة للاستغناء عن الأحذية ذات الكعب العالي، خاصة وأنها تظهر في قامة أطول من المعتادة.

-الملابس الضيقة:
إن كنتِ من السيدات الرشيقات، فهذه الخدعة مناسبة لكِ تماماً، فارتداء الملابس الضيقة والفساتين المواكبة للموضة التي تظهر انحناءات جسدك وخطوطه، تستطيع دون شك أن تجعلك تبدين أكثر طولاً من الملابس الفضفاضة التي تقوم بتضييع ملامح الجسد وما تعملين جاهدة للحصول عليه.

-ارتدي فساتين القمصان بشكل صحيح:
تفضل الكثير من الفتيات ارتداء فساتين القمصان أو ما تُعرف باسم ” shirtdress” ، ولكن الكثيرات لا يرتدينها بشكل صحيح.

السبت 11 مارس 2017
07:30 AM بتوقيت السعودية