إعلان

break

بالصور والفيديو.. أنغام تتألق في حفل “فبراير الكويت”

الخميس 16 فبراير 2017
09:08 PM بتوقيت السعودية

تحيي الفنانة أنغام ، الآن حفلها ضمن فعاليات مهرجان “فبراير الكويت”، على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، والذي سيشاركها فيه النجم ماجد المهندس.

إعلان

 وبدأت أنغام الحفل بأغنية “عمري معاك”، وتوالت الأغنيات، فغنت أغنية “بين البنين”، و”اكتبلك تعهد”، و”ما في مثلك”، وباقة أخرى من أغنيتها المتنوعة.

[foogallery id=”320219″]

وتألقت أنغام، كعادتها واختارت تصميم يمزج بين الأنوثة وإطلالة الأميرات، جاءت بتصميم حرية البحر “Mermaid”، وأكملت الطلة مع تسريحة رقيقة حيث رفعت جانبي شعرها، ومكياج “سموكي” يتناسب مع إطلالتها، وتزينت بإكسسوار رقيق وبسيط باللون الفضي.

وكان في استقبال أنغام قبل الحفل، الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات الأستاذ سالم الهندي، كما عبر “المهندس” في مقطع فيديو أثناء وصله الحفل بالسيارة عن سعادته، متمنيا أن ينال الحفل إعجاب الجمهور.

وطرحت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، مؤخرا عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، أغنية سينجل جديدة لأنغام، بعنوان “ما في مثلك”، وهي من كلمات الأمير سعود بن عبد الله، وألحان محمود خيامي، وتوزيع عصام الشرايطي.

 وتعد أغنية “أخ قلبي”، آخر ما طرحه “المهندس”، وهي من كلمات قصي عيسى، وألحان علي صابر، وإنتاج شركة “روتانا”، وهي الأغنية الرئيسية لأحدث ألبوماته، والذي طرحته شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، ويضم الألبوم 16 أغنية.

الخميس 16 فبراير 2017
09:08 PM بتوقيت السعودية