إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

-->
break

بالصور.. هيا عبد السلام تحتفل بعيد ميلادها الـ 13

الثلاثاء 27 سبتمبر 2016
08:15 PM بتوقيت السعودية

احتفلت الفنانة الكويتية هيا عبد السلام بعيد ميلادها الثالث والثلاثين، لكنها ما زالت تشعر أنها تبلغ 13 عاما فقط على حد قولها، حيث قامت بتزيين المكان بالزينة الملونة والبالونات، وظهرت وهي تضع “قبعة” على رأسها، وترتدي مزلاج، في لقطات احتفالية مميزة.

إعلان

[foogallery id=”231001″]

كما ظهرت هيا عبد السلام بإطلالة طفولية بارتدائها ملابس تي شيرت أسود منقوش برسومات ملونة، وجيب باللون الفضي، وصبغت شعرها باللون الأحمر، وانتعلت حذاء باللون الوردي، لتبدو في سن المراهقة.

وعلقت هيا عبد السلام على الصور التي نشرتها على صفحتها الخاصة عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام” : “أنا في الـ 33 لكني أشعر أني في عامي الـ 13 بسبب كل الحب اللي بتحيطوني به.. بحبكم”.

وكتبت هيا عبد السلام أيضا ” عيش حياتك، العمر مو الرقم الي يزيد كل سنة ؟ العمر انت الي تحدده ، ابتعد عن اي شي يجيب لك النكد و الطاقة السلبية وخّر عن الناس الي يحبون الدراما في حياتهم والي حياتهم مربوطة بالماضي … اختار الناس الإيجابية الي تحب الحين و متشوقة حق باچر … ناس فيها امل فيها قوة فيها حب و عندها الجرأه”.

وأضافت “هيا عبد السلام” أنا احب البحر والماي أحس أني سمچة (ادري هالكلام چنة كلام محمد حسن بس صج) كنت دايما أسبح فوق وأخاف من تحت حتى أخاف أطالع تحت، وقلت لنفسي لين متى بعيش جذي أحب هالشي بس أخاف، وكنت أحاتي لا الخوف يزيد مع الأيام ؟ واضافة على هذا كنت أخاف من الأماكن المغلقة ، فقررت أني انزل لقاع البحر و تعلمت الغوص وكسرت شغلتين كنت أخاف منهم، والحين البحر بالنسبة لي سحر، إذا رحت أستانس وأحس أني حره احس أني اقدر أطير، وأنا بالماي تعلمت شي أساسي من هالتجارب البسيطة ” لا تخاف ” من أي شي الخوف راح يربطك راح تعيش متوتر”.

الثلاثاء 27 سبتمبر 2016
08:15 PM بتوقيت السعودية