إعلان

break

بالصور.. ماذا قال السعوديون عن حادث قتل رجل لزوجته في الطائف؟

الأربعاء 11 يناير 2017
08:13 PM بتوقيت السعودية

انتشرت في الآونة الأخيرة، جرائم القتل بشكل لافت، وبشكل خاص الزيادة غير المبررة لجرائم قتل الأزواج لزوجاتهم والعكس.

إعلان

ولعل آخر هذه الحوادث تلك التي وقعت في أحد أحياء الطائف، والتي أثارت جدلا كبيرا في السعودية اليوم، حيث تجرد زوج من مشاعر الإنسانية، وطعن زوجته بالسكين عدة طعنات في منزلهما، ولكن الأسباب لازالت غير معروفة ولازالت أجهزة الأمن تبحث عنها.

ودشن رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، هاشتاق “#زوج_يقتل_زوجته_بالطايف”، والذي تصدر قائمة الأكثر تداولا في المملكة العربية السعودية، بعد أن تفاعل معه عدد كبير من المغردين، والذين أعربوا عن استياءهم وصدمتهم من الحادث.

وأضاف آخر: “صار فيه استهتار بكل شي الحين قتلتها ايش استفدت”؟

وتساءل آخر: “كيف قدر يقتلها؟ الله  يرحمها برحمته”.

وأشارت “ريانة المطيري”، إلى أن “القلوب واحدة في التكوين بس تفترق بالإحساس، وفي ناس لا تستطيع أن تدوس نملة.. وناس قتل البشر عندهم عادي”.

وفسر أحد المغردين الحادث قائلا: “ومن يبعد عن الله يبعد الله عنه.. توقع منه مايثير الجنون والاشمئزاز.. يكون ملكا للشيطان اسال الله الهدايه للجميع”.

وأعربت أخرى عن غضبها الشديد قائلة: “يامن لا تملك من الرجوله إلا الاسم، ضميرك وحده كفيل بتعذيبك..  كيف تجرَأ أن تزهق روح خلقت لك”.

وأضافت “دلال”: “غدا يوم الحساب وسيلقى كل ذي فعل عقابه في الدنيا قبل الآخره! حسبي الله ونعم الوكيل على من يسفك الدماء بغير حق”.

واستنكر “عامر” الحادث قائلا: “نعوذ بالله من القتل،  كان  طلقها مهما كان خطأها”، ورجح أنه ربما يكون غير سوي وهذا ما جعله يقدم على هذا الفعل الشنيع.

الأربعاء 11 يناير 2017
08:13 PM بتوقيت السعودية