break

بالصور – كيم كاردشيان في لحظات حميمية وعائلية .. ولا وجود للسيلفي

الأربعاء 11 يناير 2017
11:15 AM بتوقيت السعودية

تعرف نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان بصورها الشخصية الرائعة، لكن بطريقة أو بأخرى باتت الصور التي تنشرها أكثر حميمية وعائلية مبتعدةً عن صور السيلفي، وذلك بعد توقفها الطويل عن نشر الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد حادثة السطو المسلح التي تعرضت لها في باريس.

وتوجهت النجمة الامريكي كيم كاردشيان، 36 عامًا، عبر حسابها على موقع انستغرام يوم الثلاثاء وشاركت متابعيها ومعجبيها بصورتين عفويتين من حياتها الاعتيادية في منزلها برفقة زوجها مغني الراب كانييه ويست، وطفليهما؛ نورث، 3 أعوام، وسانت الذي يبلغ من العمر عام تقريبًا.

في إحدى الصور، نرى صورة غاية في البراءة والجمال تظهر بها النجمة جالسة على أريكة خضراء تشاهد طفليها الذين كانا يلعبان معًا، مرتديةً تيشيرت طويل أبيض وصندل من الفراء، ولا يمكن مشاهدة وجه كيم التي ادارت ظهرها لعدسة الكاميرا، وبدا شعرها الطويل الأسود غاية في الجمال والنعومة.

كيم كاردشيان

وشاركت صورة لزوجها كانييه، 39 عامًا، يجلس على ذات الأريكة ممسكًا طفله بين يديه.

كيم كاردشيان

كيم كاردشيان كيم كاردشيان كيم كاردشيان كيم كاردشيان كيم كاردشيان

ومؤخرًا، تم إلقاء القبض على 17 مجرمين معروفين بسجلهم الإجرامي للاشتباه بتورطهم في واقعة السطو المسلح التي تعرضت لها كيم كاردشيان خلال إقامتها في أحد الفنادق في باريس، وكان من بين المشتبهين سائق الليموزين البالغ من العمر 27 عامًا إذ كان يعمل سائق لشركة سيارات ليموزين فاخرة تستعملها عائلة كاردشيان بأكملها خلال تواجدهم في باريس.

وفي وقت لاحق، أفرجت الشرطة الفرنسية عن سائق الليموزين دون توجيه أي تهم جنائية ضده.