break

بالصور.. كندة علوش تنهار من البكاء وتخطف قلوب محبيها

الأربعاء 14 سبتمبر 2016
09:13 PM بتوقيت السعودية

أكدت الممثلة السورية كندة علوش أنها لم تتمالك نفسها وانهارت من البكاء فور سماعها أغنية “عيش سكر وطن ” التي أطلقتها الفنانة السورية أصالة مع أحمد فهمي.

وكتبت الممثلة “كندة علوش” على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام” “صحيت على سيل من الدموع سيل من الأوجاع المكتومة.. صحتهم بصوتها الرائع وإحساسها الذي ليس له مثيل.. حبيبتي أصالة مبروك أغنية عيش سكر وطن”.

يشار إلى أن أغنية “عيش سكر وطن”، تعبر عن معاناة حياة الشعب السوري خلال الخمس سنوات الماضية.

وفي سياق آخر خضعت الممثلة كندة علوش لجلسة تصوير لصالح إحدى المجلات هي الاولى بعد تقديم مسلسلها “أفراح القبة” وبعدسة المصور كريم نور والذي نشر الصور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وظهرت كندة علوش برشاقة ملفتة للغاية، حيث ظهرت بإطلالتين أحدهما باللون الأسود والثانية بالأبيض، كما اعتمدت في إطلالتها على مكياج بسيط يبرز جمالها بدون مبالغة.

وخطفت إطلالة الفنانة أنظار الجمهور الذين تفاعلوا معها بشكل واسع، وأبدوا إعجابهم بها، حيث وصفوا الفنانة بأنها تزداد جمالا وتألقا يوما بعد يوم.

يذكر أن الفنانة كندة علوش عملت ككاتبة في مجلة ستار لفترة، درست الأدب الفرنسي، ثم انتقلت لدراسة النقد المسرحي وتخرجت من قسم النقد والدراسات المسرحية في المعهد العالي للفنون المسرحي، وعملت في المسرح ومن ثم كمخرجة مساعدة في السينما، اختارتها المخرجة رشا شربتجي للقيام بأول أدوارها في مسلسل أشواك ناعمة.