إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

اليويفا يُبدي دهشته وحزنه بعد اعتقالات زيوريخ

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:07 AM بتوقيت السعودية

أكّد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الأربعاء أنه “شعر بالدهشة والحزن” للقبض على عدّد من المسؤولين البارزين بالاتحاد الدولي للعبة (فيفا) وآخرين من مسؤولي كرة القدم اليوم في مدينة زيوريخ السويسرية.

إعلان

وذكر بيان لليويفا “شعر يويفا بالدهشة والحزن للأحداث التي وقعت في وقت مبكر اليوم بزيوريخ وينتظر الآن معلومات إضافية”.

وتعقد اللجنة التنفيذية لليويفا اجتماعاً غير رسمي في وقت لاحق بالعاصمة البولندية وارسو وذلك قبل المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي والمقرّر إقامتها اليوم الأربعاء بين أشبيلية الأسباني ودنيبرو دنيبروبتروفسكي الأوكراني.

ويبدو السويسري جوزيف بلاتر رئيس الفيفا حالياً هو المرشح الأقوى للفوز بفترة ولاية خامسة على التوالي في هذا المنصب علماً بأن نائبه الأردني الأمير علي بن الحسين هو المنافس الوحيد له في هذه الانتخابات المقرّر إجراؤها بعد غد الجمعة خلال اجتماعات الجمعية العمومية (كونجرس) للفيفا بمدينة زيوريخ.

وينتظر أن يحظى الأمير علي بدعم هائل من مسؤولي اليويفا خاصة وأن الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس اليويفا أعلن عن دعمه ومساندته للأمير علي في هذه الانتخابات منتقدا بلاتر / 79 عاماً / لأنه أخلف الوعد الذي كشف عنه في 2011 بعدم الترشح مجدداً لرئاسة الفيفا بعد انتهاء ولايته الرابعة ولكنه سيخوض الانتخابات بعد غد الجمعة.

وفضَّل بلاتيني عدم خوض الانتخابات ضد بلاتر ولكنه لم يستبعد الترشح على رئاسة الفيفا في 2019 .

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:07 AM بتوقيت السعودية