إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

-->
break

اليوفي يتعرض لصدمة قبل مواجهة برشلونة المصيرية

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:05 AM بتوقيت السعودية

على رأي المثل “تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن”، إذ كان يمني فريق اليوفنتوس نفسه أن يكون في أفضل حالاته وبقوته الضاربة قبل المواجهة المرتقبة مع برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا.

إعلان

حيث تعرض أندريا بارزإلى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى اليوفنتوس إلى إصابة خلال مباراة فريقه أمام نابولي أمس السبت عقب فوز اليوفي بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ 37 من بطولة الدورى الإيطالي.

وذكر موقع فوتبول إيطاليا احتمال غياب بارزالي عن مباراة اليوفي أمام برشلونة في نهاية دوري أبطال أوروبا المقرر لها يوم 6 يونيو المقبل .

وكان مدافع السيدة العجوز قد تعرض إلى إصابة في العضلات في الجزء الخلفي من فخذه الأيمن أمس السبت فى مباراة نابولي في تورينو .

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:05 AM بتوقيت السعودية