إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

مباراة
break

بالفيديو.. الواقعة الأولى في التاريخ.. مباراة كرة تحت تهديد السلاح

الإثنين 12 مارس 2018
06:29 PM بتوقيت السعودية

في واقعة غريبة لم يسبق لها مثيل في تاريخ كرة القدم، اقتحم رئيس ومالك نادي باوك اليوناني، إيفان سافيديس، ملعب مباراة فريقه، أمام فريق أيك في بطولة الدوري، حاملا سلاحه الناري، ويحيط به حرسه الشخصي؛ للاحتجاج على إلغاء هدف لفريقه من حكم اللقاء، الذي بدوره ألغى المباراة فورا.

إعلان

وأفادت وكالة “رويترز” للأنباء بأن اتحاد الكرة اليوناني قرر إيقاف النشاط الرياضي، إلى أجل غير مسمى؛ بعد خروج الأوضاع عن السيطرة، بحسب ما أعلنت السلطات هناك.

وقال نائب وزير الثقافة والرياضة، جيورجيوس فاسليليديس: “قررنا إيقاف بطولة الدوري، وسيستمر توقف البطولة حتى يتم التوصل لصيغة تقبل جميع الأطراف بشروطها وقواعدها”.

ويحتل أيك، الذي يدربه الإسباني مانولو خيمينيز، صدارة الترتيب برصيد 54 نقطة، بفارق 5 نقاط عن باوك صاحب المركز الثالث.

وقال وزير الرياضة والثقافة اليوناني، جورجيوس فاسيلياديس، في تصريحات أدلى بها لتلفزيون “ERT” اليوناني بعد اجتماع عقده مع رئيس الوزراء، أليكسيس تسيبراس: “لقد قررنا إيقاف البطولة بالطبع”.

وأضاف وزير الرياضة اليوناني: “نقوم بالتواصل مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والبطولة لن تستأنف قبل إيجاد إطار عمل واضح وجديد، يوافق عليه الجميع لتحسين القوانين، ولن نعود للخلف، وسنستمر في القتال من أجل الشفافية وكرة قدم أفضل”.

من جانبه، أدان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الحادثة، ولكنه أكد أن الجهة المخولة لاتخاذ القرارات في هذه الحالة، هو الاتحاد اليوناني لكرة القدم، وذلك في بيان أرسله فيفا لـCNN.

مسلح يطلق النار على لاعبي كرة قدم بالبرازيل

شاهد أيضاً:

الإثنين 12 مارس 2018
06:29 PM بتوقيت السعودية