إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

-->
النساء
break

النساء أكثر عرضة للوقوع في الخيانة لأسباب شخصية جدا.. والدليل «أوليفيا»

الأحد 20 مايو 2018
09:21 AM بتوقيت السعودية

أكدت دراسة بريطانية حديثة أن نسبة النساء غير المخلصات لأزواجهن ارتفعت بشدة في الآونة الأخيرة لتتعدى نسبة الرجال الذين يخونون زوجاتهم وذلك لأسباب نفسية.

إعلان

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” أن إحدى الزيجات التي استمرت 20 عاما انتهت بخيانة الزوجة، بعدما قابلت بالصدفة صديق الطفولة فأخذا يتحدثان مع بعضمها سرا حتى تطورت علاقتهما، وأصبحت الزوجة، التي تدعى “أوليفيا”، متورطة عاطفيا في قصة جديدة، ولم تخفِ الأمر عن زوجها وقررت أن تبوح له بأنها ترتبط عاطفيا برجل آخر، والآن قضيتهما وصلت للمحكمة.

هذه الحكاية تركت أثرا كبيرا على كل من سمعها، وأكدت أن النساء أصبحت أكثر جرأة على الاعتراف بالخيانة عن الرجال، وهذا ما أكدته مؤسسة “YouGov” في بحثها، حيث توصلت منذ سنوات إلى أن نسبة الرجال الذين يخونون زوجاتهم ويعترفون بالخيانة بلغت في الماضي 20 في المئة، وأن نسبة النساء اللاتي يعترفن بالخيانة بلغت 29 في المئة، ولكن زادت نسبة النساء عندما أجري البحث مؤخرا، حيث ارتفعت لتصبح 40 في المئة.

وأكدت عالمة الاجتماع، أليسا ووكر، أن الرجال عندما يخونون زوجاتهم فإنهم يريدون ممارسة الجنس مع أخريات، ولكن النساء على العكس يبحثن عن العاطفة والاهتمام فقط.

وأوضحت أن النساء يقعن في الخيانة بسبب كثرة اهتمامهن بالآخرين، مما يشعرهن بالسعادة، وهو ما يفتح الباب واسعا للتقرب منهن ومن ثم الوقوع في الخيانة.

الخيانة واقع خفي يهدد الحياة الزوجية

شاهد أيضاً:

الأحد 20 مايو 2018
09:21 AM بتوقيت السعودية