إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

الرياض: خطة مرورية لتسهيل حركة السير أثناء فترة الاختبارات النهائية

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:05 AM بتوقيت السعودية

أعلنت إدارة مرور الرياض أنها وضعت خطة مرورية لتسهيل حركة السير أثناء فترة الاختبارات النهائية، لافتة إلى أن هذه الخطة تشمل الانتشار الميداني لدوريات ودراجات المرور منذ الساعات الأولى على الشوارع الرئيسية والمحورية والميادين والتقاطعات المؤدية إلى المؤسسات التعليمية للإشراف على السير ومعالجة الاختناقات المرورية.

إعلان

وأوضحت الإدارة أن هناك فرق مرور سرية في العديد من المواقع تهدف لرصد تجاوزات قائدي السيارات، كما سيعمل مركز القيادة والتحكم المروري على مراقبة حركة المرور وعلى إيصال جميع البلاغات إلى فرق المرور لموقع الاختناق المروري لأول الحادث الذي يكون أحد الأطراف فيه طالب وسيعطى الطالب الأولوية في رفعه من الميدان في أسرع وقت ممكن.

ولفتت “مرور الرياض” إلى أنه تم توجيه جميع الفرق الميدانية ومنحها الصلاحية بتسهيل مهمة أي شخص معه طلاب وتعطلت مركبته أو حصل له حادث وتعمل هذه الفرق على استيقاف سيارة أجرة لتوصيل الطلاب إلى مدارسهم وفي حال تعذر ذلك فإن فرقة المرور تقوم بالمهمة.

ودعت الإدارة أولياء الأمور الطلاب لمتابعة أبنائهم وتوجيه النصح لهم في ضرورة الخروج المبكر من منازلهم والتعاون مع رجال المرور وذلك تفاديا للتأخير.

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:05 AM بتوقيت السعودية