إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

-->
break

الدمام المدينة الأولى في السلامة البيئية عربياً

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:10 AM بتوقيت السعودية

فازت مدينة الدمام بجائزة المركز الأول في السلامة البيئية من مؤسسة جائزة المدن العربية في دورتها الثانية عشرة، وذلك في العاصمة القطرية الدوحة.

إعلان

تسلم الجائزة المهندس عبدالله بن علي القرني وكيل الأمين للخدمات بأمانة المنطقة الشرقية، فيما تسلم شهادات التميز محمد بن عبدالعزيز الصفيان المدير العام لإدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة.

من جهته، أثنى الشيخ عبدالرحمن بن خليفة آل ثاني وزير البلدية والتخطيط العمراني بدولة قطر الرئيس الأعلى للجائزة على جهود أمانة المنطقة الشرقية في مجال السلامة البيئية، معبراً عن إعجابه بما تحققه من مشروعات وبرامج والاستفادة من طرق وتدوير المخلفات البلدية والزراعية وتوعية ونشر الثقافة البيئة بين أفراد المجتمع وبالأخص النشء كإحدى الخطط الاستراتيجية للأمانة، موضحاً أن هذا يأتي بفضل ما تقوم به حكومة المملكة العربية السعودية في مجال المحافظة على البيئة.

يذكر أن الجائزة التي فازت فيها مدينة الدمام حصلت عليها بعد أن نافست 59 مدينة عربية وخليجية، حيث تم الإعلان عن أسماء الفائزين خلال مؤتمر صحفي عقد مؤخراً في العاصمة القطرية الدوحة، عقدته هيئة التحكيم للدورة الثانية عشرة لجائزة منظمة المدن العربية بمقر مؤسسة الجائزة بمدينة الدوحة، بحضور أعضاء هيئة التحكيم واللجنة التحضيرية وأعضاء وفد الأمانة العامة لمنظمة المدن العربية وعدد من المختصين والمهتمين.

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:10 AM بتوقيت السعودية