إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

-->
break

الأبراج تفسر تناقض الأشخاص.. و«الجوزاء» يتصدر

الخميس 11 مايو 2017
08:17 AM بتوقيت السعودية

يمتلك كل شخص صفات ثابتة تحدد أبعاد شخصيته، لكن بعض الأشخاص يحملون صفات متناقضة، مثل النشاط والكسل في آنٍ، أو الاجتماعية والانطوائية، وكلها صفات متناقضة.ومن خلال هذا المقال ستتعرف على كيفية اكتشاف الشخصيات المتناقضة حولك.. كل ما عليك فعله هو سؤال من تتعرف عليه عن برج مولوده؛ لتعرف إذا كان متناقضًا أم لا.
برج العذراء:
يجمع بين عدة تناقضات، فعلى الرغم من حساسيته، يظهر لك- إلى حد كبير- كشخص بارد، وكما أنه يحب الالتزام ومراعاة القواعد لكنه يقدس حريته ولا يحب أن يقرب منها أحد. لذلك يجب فهم عقليته؛ حتى تستوعب هذه التناقضات.
برج الثور:
أكبر تناقض لديه هو مظهره غير العاطفي، بينما هو شديد العاطفية والحساسية، إلى جانب أنه متناقض في مختلف تصرفاته، وربما يعود ذلك إلى تقلب مزاجه، فيومًا تجده شديد العاطفية، وآخر شديد البرود، ويومًا شديد الاجتماعية، وآخر انطوائي، فمزاجه يتحكم في تصرفاته، ما يعكس الكثير من التناقضات.
برج الجدي:
أكثر الأبراج تنقاضًا هو برج الجدي، لأنه يبدو على مظهره الجدية والصرامة، لكنه يحمل الكثير من خفة الظل والمرح التي تظهر مع المقربين منه، ومن جانب آخر يبدو مولود الجدي غير عاطفي ولا يفضل الارتباط، في حين أنه يحب يصل إلى حد الطرف في هذا الحب.
برج الجوزاء:
هو ملك الأبراج في التناقضات، يجمع مواليد الجوزاء بين شخصيتين، فعلى الرغم من أنه أحيانًا كثير الحركة، لكن الكسل لديه شديد، ومع مرحه وانطلاقه فهو ربما يمر بأيام يكون فيها شديد الانطواء، وغيرها من التناقضات، ويرجع ذلك إلى طبيعة الجوزاء الهوائية، فهم متجددون في كل لحظة ويحملون شخصيات مختلفة بداخلهم، لذلك لا يمكن التحقق من صفات هذا البرج، فهو كل ساعة بحال مختلف.

إعلان

المصدر:- مي الرشيد – روتانا

الخميس 11 مايو 2017
08:17 AM بتوقيت السعودية