إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

الأبراج
break

الأبراج الـ5 الأكثر عرضة للغضب.. هل تعرفها؟

الثلاثاء 03 أبريل 2018
03:20 PM بتوقيت السعودية

روتانا ـ مي الرشيد

إعلان

الضيق والغضب لا يصيبان جميع الأشخاص بقدر واحد؛ فهناك أشخاص يمكن أن يشعروا بالضيق بسهولة أكبر من غيرهم، وهناك من يسهل استفزازهم، وإثارة غضبهم، بلا عناء، مثل أصحاب الأبراج التالية.

– برج الثور:
أحد أكثر الأبراج التي يمكن أن يصاب أصحابها بالضيق بسهولة، ففكرة حدوث شيء غير متوقع، أو عكس رغبتهم؛ تصبهم بالغضب والضيق، بكل سهولة، وفي بداية الأمر يحاولون الاحتفاظ بالغضب داخلهم، لكنهم سرعان ما ينفجروا في وجه من أمامهم احتجاجا على ما يحدث.

اقرأ أيضا: مولودة الحمل تشبه أميرة ديزني “مولان” فمن أميرها المفضل؟

– برج العذراء:
مولود برج العذراء يمكن أن تضايقه بسهولة أيضا؛ لأن الكثير من الأشياء البسيطة يمكنها فعل ذلك به، مثل: عدم الالتزام، وعدم التدقيق في التفاصيل، والإهمال بشكل عام، فهذا المولود مشكلته الكبرى أنه دائما ما يقارن الآخرين به، ويتساءل لماذا لا يمكنهم القيام بالأمور على النحو الذي يتبعه هو؟

– برج العقرب:
أيضا من الأبراج التي يمكن إثارة غضب أصحابها بسرعة، مواليد برج العقرب، الذين يصيبهم الاختناق، لمجرد الشعور بغباء الآخرين، أو برغبتهم في جذب الانتباه بتصرفات صبيانية، كما يتضايقون من اعتماد الآخرين عليهم، هذا بالإضافة إلى أن مواليد برج العقرب، يكرهون الكذب، وهذا ما يجعلهم يغضبون حين يشعروا أن البعض يحاولون الكذب عليهم.

– برج الجدي:
أما مولود برج الجدي، فليس كما يراه البعض شخصية هادئة، فهو يحاول تصدير هذه الصورة، لكن حقيقة الأمر أن مولود هذا البرج من أكثر الأشخاص، التي يسهل إغضابهم، حتى عند المزاح، إذا جاء في غير وقته، وأيضا هو لا يحب أن يكون مثارا للمزاح.

– برج الحمل:
لا يمكن أن نتحدث عن الغضب والضيق، دون ذكر مولود برج الحمل، فهذا البرج المتحمس دائما، المتعجل على طول الخط، يغضبه البطء، وعدم تنفيذ الأوامر بشكل سريع.

هل يمكن أن يكون حمضك النووي منحدرا من سلالة «جنكيز خان»؟

شاهد أيضاً:

الثلاثاء 03 أبريل 2018
03:20 PM بتوقيت السعودية