break

إليك أسرار عارضات الأزياء العالميات لبشرة مثالية وخالية من البثور

الثلاثاء 10 يناير 2017
02:57 PM بتوقيت السعودية

دائمًا ما نشعر بالغبطة من جمال ولياقة ورشاقة عارضات الأزياء العالميات، بالإضافة لبشرتهن المخملية التي تتمنى جميع الفتيات الحصول عليها، لكن علينا إدارك أنهن نساء عاديات يعانين من حب الشباب والرؤوس السوداء وجميع المشاكل التي تواجهها الفتيات، غير أنهن ينفقن المزيد من الوقت على مظهرهن والعناية ببشرتهن.

فجعلن من العناية بالبشرة أمر روتيني وأسلوب حياة يتبعنه في حياتهن اليومية، لهذا السبب جمع موقع برايت سايد مجموعة من اهم النصائح عن الجمال التي تكشفها عارضات الأزياء:

إعلان

1. جيجي حديد

جيجي حديد

الحل الأمثل لحب الشباب والبثور هي بوضع معجون الأسنان على الحبوب قبل النوم حتى تجف ، بالإضافة إلى تناول طعام نظيف وصحي.

2. ميراندا كير

ميراندا كير

كشفت ميراندا أن فرشاة الجسم جزء لا يتجزأ من روتينها اليومي، لذلك تستخدم فرشاة جافة ذات شعر خشن طبيعي، كما توصي ببدء التنظيف من القدمين حتى الصدر، ثم تنظيف الذراعين بدءًا من راحتي يديك إلى كتفيك، فهذا التدليك سينعم بشرتك، ويعزز الدورة الدموية والدورة الدموية الليمفاوية، وبالتالي منع تشكيل السيلوليت.

بالإضافة إلى ذلك كله، زيت ثمر الورد من منتجات العناية بالبشرة الاكثر أهمية، لأنها تحتوي على الفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة، كما أنه مكافح للشيخوخة، لذلك تضعه النجمة قبل النوم ما يجعل بشرتها أكثر نعومة ولمعانًا.

3. جوان سمول

1483969344_3

أفضل الحلول لمشاكل الشعر هو هذا القناع الرائع الذي تشمل مكوناته؛ صفار بيضتين، وملعقة كبيرة من زيت الزيتون، مع هريس الأفوكادو، ويطبق مرتين في الأسبوع.

4. ادريانا ليما

1483969344_4

مثل أي سيدة شابة، تكافح ادريانا من مشاكل الجلد والبثور التي تظهر على بشرتها من وقت لآخر. ومع ذلك، سرعان ما وجدت وسيلة رائعة للتخلص منها وهي باستخدام زيت شجرة الشاي، فما عليك غلّا بدهن زين شجرة الشاي باستخدام قطنة على المناطق الملتهبة مرتين في اليوم.

5. هايدي كلوم

1483969344_5

هنا يكمن سر جمال ساقي هايدي الطويلتين والناعمتين، إليك الخليط؛ اضيفي مرطب ذو نوعية جيدة وكريم برونزر بنسب متساوية، أزيلي خلايا الجلد الميتة باستخدام منشفة أو ليفة للجسم، بعد ذلك ضعي المزيج على ساقيك.

6. ايرينا شايك

تقوم عارضة الأزياء الروسية بوضع مرطب للشعر على شعرها النظيف والجاف قليلًا، ثم تلفه بورقة ألمونيوم أو ورق قصدير، ثم تقوم بتشميسه تحت أشعة الشمس، بأشعة الشمس تقوم بتسخين ورق القصدير فتخترق مكوانت المرطب بصيلات الشعر.

وكوسيلة أخرى للمحافظة على البشرة، فهي تقوم بوضع القليل من زيت جوز الهند على وجهها لحمايتها من العدوى، كما تستحم بالماء البارد، وتفرك وجهها بمكعبات الثلج، وتستخدم أقنعة الخيار.

7. كارولينا كوركوفا

1483969344_7

تقدم كارولينا نصيحة هامة لإزالة المكياج وهي إزالته بزيت جوز الهند، إذ بإمكانه إزالة المكياج المضاد للماء بكل سهولة، كما انه لا يجفف الجلد ويوفر له العناية المناسبة، فهو يحتوي على الأحماض الأمينية والعناصر المضادة للالتهاب.

وكون بشرتها من البشرات الدهنية، فهي تستخدم عصير الليمون للحصول على النعومة المثالية والتقليل من لمعان بشرتها.

8. نعومي كامبل

تعرف نعومي بأكثر عارضات الأزياء شهرةً وجاذبية حول العالم، وكشفت عن سرها في بشرة ناعمة وحريرة، وهي باستخدام القهوة، فهي لديها تأثير خارق للحصول على بشرة ناعمة كالأطفال بسبب مادة الكافيين التي يحتويها.

الثلاثاء 10 يناير 2017
02:57 PM بتوقيت السعودية