break

أحدث 6 إطلالات.. خط منتصف الشعر يعود

السبت 28 يناير 2017
05:00 PM بتوقيت السعودية

العام 2017 هو موسم عودة صيحات الماضي، إذ تعود عدة إطلالات تجميلية مرة أخرى ومنها “خط منتصف الشعر”.

إعلان

ويمكنك الحصول على إطلالة خط منتصف الشعر بأكثر من طريقة، دون الحاجة إلى صالون التجميل كل يوم، فهذه التسريحة يمكن الاستفادة منها لتناسب إطلالتك الصباحية أو إطلالات السهرات والحفلات.

1- إطلالة ملساء

يمكنك الحصول على شعر أملس على طريقة عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، فهذه الإطلالة دارجة جدا هذا الموسم، ولكن هذه الإطلالة تحتاج لشعر قوي خاصة عند الأطراف، وهي مناسبة للحفلات والسهرات حيث تعطيك المظهر البسيط والأنيق.

2- ذيل حصان

إطلالة صباحية بامتياز، حيث تحتاجين فقط لمستحضر مناسب لشعرك لتمليس الشعر من الأمام أو “جل”، ليضفي مظهرا لامعا على شعرك، وللحفاظ على إطلالتك طوال اليوم لابد من استخدام مثبت للشعر للتخلص من الخصلات الطائرة.

3-  ضفيرة

ويمكنك دمج الضفيرة مع الشعر الأملس بأكثر من طريقة في هذه الإطلالة، حيث يمكنك تحويل الخصلات الأمامية لضفائر سميكة تنتهي في منتصف الرأس لمظهر صباحي أنيق يخف أي آثار لإجهاد الشعر، فهذه الإطلالة تناسب يوم الشعر السيئ.

4- sleek bun

طريقة أخرى للحصول على إطلالة مسائية لخط المنتصف، حيث يمكن رفع الشعر بالكامل من خلال bun بسيطة، والحصول على مظهر ناعم للخصلات الأمامية.

5- Vintage

للحصول على إطلالة من التسعينات، يمكنك اعتماد هذه الطريقة البسيطة لتغير مظهر الشعر وإبراز خط المنتصف، لكن هذه الإطلالة تناسب أكثر الشعر الطويل، حيث يكون الشعر من الخلف منسدل أكثر.

6- half up

طريقة عملية تناسب الإطلالات الصباحية أكثر، ولكنها تعتمد على مظهر صحي وجيد لخصلات الشعر الأمامية فباستخدام الفرشاة الناعمة يمكنك تمليس الخصلات الأمامية، وتشكيل الجزء الخلفي ليكون ضفيرة أو ذيل حصان صغير.

المصدر: صفا إبراهيم - روتانا

السبت 28 يناير 2017
05:00 PM بتوقيت السعودية