إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

-->
الأبراج
break

أنت و الأبراج في 2018

الخميس 21 ديسمبر 2017
04:18 PM بتوقيت السعودية

مع نهاية عام واستقبل جديد ينتظر مواليد الأبراج التوقعات التي ستحدد لهم هل العام الجديد جيد أم سيئ، واليوم نقدم لك توقعات الأبراج لعام 2018؟

إعلان

– برج الحمل:
من المتوقع لمولود برج الحمل في عام 2018 أن تتوافر له الكثير من الفرص التي ستأتي له بثمار طيبة.
ومن الناحية الصحية سيتمتع مولود برج الحمل بصحة جيدة في أغلب أوقات 2017، أما من الناحية المادية فليس من المتوقع حدوث طفرة مادية عالية، لكن سيمر هذا العام من دون حدوث أزمات مالية.
أما من ناحية العائلة فسيكون هذا العام جيدا على علاقته بالشريك وسيكون هناك الكثير من نقاط التفاهم، وهذا ما يجعل عام 2018 عام جيدا لمولود برج الحمل.

– برج الثور:
كل ما يحتاجه مولود برج الثور خلال عام 2018 هو الصبر والتحلي بالإيجابية، حيث إن لديه الكثير من المسؤوليات هذا العام وخططا لكسب الأموال، وكل هذا يحتاج إلى صبر وعزيمة.
ومن الناحية الصحية من المتوقع أن تكون 2018 صعبة بعض الشيء على مولود برج الثور من لذلك يجب أن ينتبه لهذا الأمر، وماديا إذا قام بالمجهود المتوقع منه سيحصل على مكاسب جيدة.
ومن ناحية الشريك والعائلة على مولود برج الثور تجنب الكلمات التي قد تفهم بشكل خاطئ حتى لا يحدث سوء فهم وينتج عنه مشكلات.

– برج الجوزاء:
عام 2018 لمولود برج الجوزاء هو فرصة جيدة للتعلم، وتحسين المهارات الشخصية، لكن من الناحية الصحية سيشعر ببعض الكسل، يجب أن يقاومه حتى لا يضيع فرصة التعلم وكسب المهارات.
ومن الناحية المادية يجب أن يقوم بوضع خطة مادية واضحة، فأمامه الكثير من المكاسب يمكنه الحصول عليها في حالة وجود خطة واضحة.
وعلى المستوى العائلي سيكون هناك هدوء بشكل عام خلال هذا العام.

– برج السرطان:
على مولود السرطان الاستعداد هذا العام لنيل منصب عالٍ أو تكريم، فمن المتوقع أن يحدث له شيء مهم على هذا المستوى خلال هذا العام.
لكن صحيا الأمر ليس جيدا دائما هذا العام ربما يمر بوعكة صحية خلال هذا العام، أما ماديا فعلى الرغم من حصول مولود برج السرطان على مصادر جديدة للدخل، إلا أن مصادر جديدة للإنفاق أيضا ستظهر.
أما من الناحية العائلة فستظل هناك بعض المشكلات موجودة ومن المتوقع أن تهدأ الأمور بنهاية 2018، ولكن هذا إذا تحلى بالهدوء والحكمة، ولكن الجانب المهني هو الأفضل له هذا العام.

– برج الأسد:
سيظل مولود الأسد خلال 2018 محتفظًا بإعجاب المحطين به بذكائه وحسن تصرفه حتى المنافسين له، لكن داخليا قد يواجه بعض الشعور بقلة الثقة وبعض الخذلان لذلك عليه أن يحاول التحكم في هذه المشاعر السلبية.
أما صحيا فمن المتوقع أن يشعر مولود الأسد خلال هذا العام بالطاقة والنشاط، لذلك عليه استغلال هذا العام لتحقيق طموحاته، لكن مشاكله الصحية الخاصة بالمعدة ستظل موجودة.
ماديا ستظهر له مصادر دخل جديدة هذا العام، أما من ناحية الشريك فسيتلقى منه الدعم والمساندة على مدار العام، على عكس الناحية العاطفية التي سيواجه بها بعض المتاعب.
ومن ناحية العمل على مولود برج الأسد توقع حدوث بعض التغييرات التي ستكون مفيدة في أغلب الأحيان.

– برج العذراء:
هذا العام سيواجه مولود العذراء قلة الطاقة بعض الشيء، لذلك عليه التحلي ببعض الصبر حتى يحصل إلى ما يريد، وعلى المستوى الصحي أيضا من المتوقع أن يواجه بعض المشكلات.
ولكن ماديا سيكون هناك سيولة مادية عالية وسيقوم بكسب الكثير من الأموال، أما عاطفيا فهذا العام ليس جيدا على هذا المستوى.
لذلك تعتبر 2018 صعبة بعض الشيء على مولود برج العذراء إلا في الناحية المهنية والمادية.

– برج الميزان:
أفعال مولود برج الميزان الجيدة سيكون لها توابع جيدة أيضا هذا العام، ولكن عليه أن يحافظ على طريقة تفكيره الإيجابية، فمن الناحية الصحية سيكون عام 2018 جيدا مع المرور ببعض المشاكل البسيطة على مدار العام.
أما ماديا فلن يكون الأمر سهلا لذلك عليه أن يتأكد من مصادر الإنفاق وأن يكون حريصا بعض الشيء، وعاطفيا سيكون هذا العام جيدا ولكن مع تجنب حدوث النزاعات والخلافات.

– برج العقرب:
يعتبر عام 2018 هو عامل التواصل في حياة مولود العقرب، لكن على المستوى الصحي على هذا المولود التأكد من سلامة عاداته الغذائية حيث من المتوقع حدوث أزمات صحية لها علاقة بالمعدة.
وماديا سيجد بعض الصعوبة لكسب المال، ولكن عائليا وعاطفيا من المتوقع أن تكون هذه العلاقات يسودها التناغم والتواصل الجيد، ومهنيا من المتوقع أن يكون عام 2018 هو الأفضل حيث سيحصل على مكاسب كبيرة هذا العام.

– برج القوس:
مولود برج القوس يعتبر واحدا من الأبراج المتوقع لها الحصول على فرص جيدة خلال عام 2018، لكن من الناحية الصحية يجب أن يعي توقع إصابته ببعض الوعكات الصحية على مدار العام فعليه أن ينتبه على صحته.
وعلى الرغم من توقع توافر الكثير من المال لهذا المولود خلال 2018 إلا أن إسرافه لن يجعله يدخر شيئا.
ومن الناحية العائلة والعاطفية فهذا العام الأفضل للحب والزواج، ومهنيا سيحدث له الكثير من التغيرات التي سيكون لها مكاسب جيدة.

– برج الجدي:
أيضا مولود برج الجدي فمن الأبراج المتوقع لها حظ جيد خلال 2018، فمن الناحية الصحية سيمر هذا العام بسلام مع تخلله بعض المشكلات الصحية البسيطة، وماديا متوقع أن يحصل هذا المولود على مزيد من الدخل ويختبر رفاهية الحياة.
وعلى المستوى المهني من ستحدث له ترقية، وإذا كان يدير عملا خاصا من المتوقع أن يحصل على مكاسب كبيرة.
وعلى الصعيد العاطفي لن يحدث أي تغيير ملموس.

– برج الدلو:
مولود برج الدلو لن يعاني الكثير من الأزمات الصحية هذا العام، لكن مجرد بعض الشعور بالضغط والإرهاق، وماديا سيحصل على مكاسب جيدة، ونفس الشيء على المستوى العائلي والعاطفي، حيث سيستمتع بالكثير من الذكريات الجيدة على هذا المستوى، لذلك يمكن وصف عام 2018 بالجيد في حياة مولود برج الدلو.

– برج الحوت:
هذا العام يتطلب من مولود برج الحوت الكثير من التخطيط، فعلى المستوى الصحي يجب أن يكون حذرا لتجنب حدوث أي مشاكل صحية له هذا العام، وعلى المستوى العاطفي من المتوقع حدوث بعض المشكلات مع الشريك بسبب خلافات في وجهات النظر.
ونفس الشيء على المستوى المهني الذي يتوقع له أن يكون صعبا بعض الشيء، لذلك يمكن أن نقول إن عام 2018 عام صعب على مولود برج الحوت.

قد يعجبك أيضا مشاهدة بالفيديو.. ميساء مغربي تثير جدل جمهورها بـ زواجها الثاني

الخميس 21 ديسمبر 2017
04:18 PM بتوقيت السعودية