break

أفكار مختلفة لحافظات الإكسسوار .. كيف تحمين مكملات الأناقة؟

الأحد 12 فبراير 2017
11:30 AM بتوقيت السعودية

الكثير من الإكسسوار وبعض الأغراض الأخرى، يمكن أن تضيع بأي مكان لذلك عليك المحافظة عليها باستخدام علب الإكسسوار، والتي يسهل عليك تنفيذها بأفكار جديدة ومختلفة باستخدام الورق والصمغ وليس أمثر من ذلك، وبهذه الطريقة تحصلين على قطعة ديكور مميزة ومفيدة في غرفتك.

  • حافظات الأحذية

باستخدام حافظات الأحذية القديمة بإمكانك الحصول على واحدة للإكسسوار أنيقة ومرتبة جدا، وذلك من خلال تقسيمها باستخدام الكارتون وبعض الصمغ، و يمكنك الحصول على علبة إكسسوار قوية كما يمكنك إضافة أشرطة الستان الملونة لتكون ديكور مميز.

  • الورق المقوى

يمكن تحويل الكارتون أو الورق المقوى إلى علبة أنيقة خاصة مع بقايا الأقمشة والملابس القديمة وللديكور يمكنك إضافة بعض الدانتيل مما سيمنحك شكل مختلف وجميل لعلبة الإكسسوار الخاصة بك.

  • علبة vintage

تحتاجين لإضافة بعض الورود اللاصقة لتضفي شكل vintage إلى الشكل الدائري الكارتون الخاص بك، يمكنك استخدام العلب القديمة أو بكرة الشريط اللاصق فهي قوية ويمكن تغيير شكلها بسهولة.

  • علبة الكتاب

لا يتوقع أحد أنها علبة إكسسوار، فهي تشبه الكتاب كثيرا، تحتاجين فقط لأحجام متفاوتة من الورق المقوى لتأخذ شكل الكتاب وبعد ذلك عليك طباعة شكل الغلاف المفضل لديك لأحد الكتب وفقا لحجم العلبة التي تريدينها وينتهي العمل بها.

  • على شكل كعكة

تتميز هذه العلبة أنها متعددة الأدراج وبالتالي يمكنك تقسيمها وفقا للطريقة التي تحتاجين إليها، ومع الكارتون وبعض الصمغ يمكنك الحصول على علبه إكسسوار تشبه الكعك وباستخدام الألوان تمكنك إضافة شكل مختلف.

  • للخواتم

باستخدام قطع التنظيف الجديدة أو بعض الإسفنج الرقيق يمكنك الحصول على علبة مخصصة للخواتم أو إكسسوار الأذن لكي لا يضيع منها أي شيء، وللحصول على شكل نهائي أنيق عليك إضافة غطاء من القماش القديم أو الستان.

  • حقيبة

علبة على شكل حقيبة مميزة يمكنك صنعها باستخدام العُلب القديمة أو الكارتون لعمل علبة تقليدية، ومع بعض الألعاب من الإكسسوار وحبات اللؤلؤ ستحصلين على علبة إكسسوار ميزة وأنيقة جدا.

المصدر: صفا إبراهيم - روتانا

الأحد 12 فبراير 2017
11:30 AM بتوقيت السعودية