إعلان

break

أغنية لماجد المهندس تحقق رقما قياسيا

الإثنين 15 أغسطس 2016
12:23 PM بتوقيت السعودية

تخطت أغنية الفنان العراقي ماجد المهندس “أخ قلبي”، حاجز الـ 20 مليون مشاهدة منذ طرحها 25 يوليو الماضي، عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات قصي عيسى، وألحان علي صابر.

إعلان

وشارك الفنان ماجد المهندس، في إحياء حفل غنائي بلندن، مساء الأحد 6 أغسطس، بمشاركة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وهو من تنظيم شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، وذلك في إطار حفلات صيف لندن 2016.

وبدأ الفنان ماجد المهندس مشواره الفني في تسعينيات القرن الماضي، واستطاع في غضون عدة سنوات أن يستحوذ على قلوب عدد كبير من الجمهور العربي، بفنه الراقي وأدبه وتواضعه، إذ تحلى منذ ظهوره بالطابع الشرقي المحافظ، الذي ظل ملازماً له.

ونال “المهندس”، خلال مشواره العديد من الجوائز، أبرزها جائزة أفضل مطرب عربي في حفل توزيع جوائز الموركس دور في العام 2013، ومن أشهر ألبوماته الغنائية “واحشني موت”، الذي طُرح في العام 2005 ويعد أول تعاون له مع شركة “روتانا”، و”أنا وياك”، و”اذكريني”، و”دقات قلبي” و”أنت تجنن”وغيرها.

وطرح ماجد العديد من الأغنيات على طريقة ” الفيديو كليب ” مثل أغنية ” تسألني, انا بلياك, وحشتيني, سحرني حلاها ” وغيرها.

وتعاون المهندس خلال مسيرته الفنية مع العديد من المطربين العراقيين والعرب مثل القيصر كاظم الساهر, والفنان حسين الجسمي، والفنان محمد عبده.

الإثنين 15 أغسطس 2016
12:23 PM بتوقيت السعودية