break

أشياء تجعلك دائم الحرص على ارتداء ساعة يدك

الإثنين 17 يوليو 2017
08:21 AM بتوقيت السعودية

تعد الساعات أحد أهم الأشياء التي تجعلك تبدو بمظهر أنيق، وهي من القطع التي لا يجب عليك التنازل عنها، خاصة إن كنت تسعى لأن تبدو بمظهر جدي.
ونشر موقع “lifehack” قائمة بـ5 أشياء تجعلك دائم الحرص على ارتداء ساعة يدك، أهمها:

إعلان

تمنحك مظهر الشخص الناجح
جزء من الصورة الذهنية التي يرسمها الجميع لأي رجل ناجح أنه دائمًا ما يرتدي ساعة غالية الثمن، كما أن الشخص الذي يرتدي ساعات المعصم الأنيقة، غالبا ما يكون منظمًا ويمكن الاعتماد عليه.

تجنبك سرقة الهاتف
وفقًا للعديد من الخبراء، يعتمد اللصوص على حجة الوقت لسرقة هواتف الأشخاص، فقد نجد شخص ما يتوجه إليك ليسألك عن التوقيت، وبذلك يدفعك لإظهار هاتفك الذكي، ما يعطيه الفرصة لسرقته، إلا أن ارتداء الساعات يجعل في مأمن من تلك السرقات.

تجعلك تبدو مختلفًا وجديًا في العمل
صحيح أن الهواتف الذكية وفرت الكثير من الخدمات والفوائد، لكن كثرة استخدامها في العمل يضايق رؤساءك ولا يجعلك تظهر بالشكل الذي تفضله، حتى إن كنت تنظر في هاتفك لمعرفة الساعة فقط، فذلك سيدل على أنك شخص غير ملتزم، ولا يحب عمله، أما النظر في الـ”ساعة” فلا يمكن أن يفسر غير لغرض واحد.

شخص منظم
فأغلب الناس سيعتقدون أنك شخص منظم للغاية عندما تقوم بارتداء الساعات الأنيقة، كما أنهم سيأخذون عنك انطباعا حول تقدير أهمية الوقت والمال.
ساعتك تعكس أناقتك كـ”رجل”

السيدات يمكنهن ارتداء العديد من الإكسسوارات المختلفة، لكن الرجال اختياراتهم محدودة ولا يمكنهم سوى ارتداء الساعات وأزرار الأكمام لكي يظهروا بالمظهر الأنيق.

إقرأ المقال التالي: »
الإثنين 17 يوليو 2017
08:21 AM بتوقيت السعودية